ابحث في الموقع |سجل الزوار | القائمة البريدية | راسلنا

مجلة الاعلام التربوي

جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الصور

الأخبار
أخبار المدارس في المملكة
احتفالات تعليم وادي الدواسر بعودة قائد الامة
Dimofinf Player
احتفالات تعليم وادي الدواسر بعودة قائد الامةإضيف في :24-03-1432 09:42
احتفالات تعليم وادي الدواسر بعودة قائد الامة

الاعلام التربوي . ساره فايزآل وزره وجهت مساعدة مدير التربية والتعليم للشئون التعليمية للبنات الأستاذة هياء محمد صالح الدوسري جميع الأقسام النسائية والمدارس بالمشاركة في التوقيع على وثيقة الولاء والدعاء ضمن احتفالات إدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر بعودة قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سليما معافى بعد الرحلة العلاجية التي تكللت بحمد الله بشفائه وعودة سالما معافى إلى أبناء أمته التي طال انتظارهم لعودته أيده الله .
وقد عبر سعادة مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر عن سروره والأسرة التعليمية بالمحافظة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إلى الوطن بعد رحلته العلاجية التي تمت في الولايات المتحدة الأمريكية واتبعها بفترة نقاهة بالمملكة المغربية . وقال الصقر أن عودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية بعد أن تكللت ولله الحمد بالشفاء التام لمواصلة مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة ينتظرها الجميع بلهفة كبيرة وبشوق بالغ . وقال مدير التربية والتعليم أن أبنائه المواطنين وكافة أبناء الشعوب العربية والإسلامية التي تعيش على هذه الأرض الطاهرة قد رفعوا اكف الضراعة للمولى عز وجل بأن أن يمن الله عليه حفظه الله بالشفاء من العارض الصحي سالماً معافى .
مبيناً أن إدارة التربية والتعليم بالمحافظة قد استعدت لهذه المناسبة الغالية بالعديد من البرامج الإحتفائية والمناشط الطلابية التي سيعبرون من خلالها ومن خلال تعبير حقيقي ما يكن نونه لقائدهم من حبا كبير وعظيم وفرحة بشفائه ومقدمة الميمون . ورفع الصقر في ختام حديثه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، والى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والى الأسرة المالكة الكريمة ولمواطني المملكة بعودة ملك الإنسانية ليستكمل مسيرة منظومة البناء والتعمير والاستمرار في تحقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار لمملكة الإنسانية

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 565


خدمات المحتوى


تقييم
6.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google