• ×

10:29 صباحًا , الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

لمسة وفاء لأهل العطاء..بتعليم خميس مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الإعلام التربوي / نور آل قيس

في مسيرة التربية والتعليم ،ثمة كوكبة أضاءت سماءها ، تميز في الأداء..وعطاء فكر بناء ، همة شامخة وعزيمة صادقة جاهدت أن تحقق الهدف وتصبو للعلياء...
احتفلت إدارة مكتب التعليم للبنات بمحافظة خميس مشيط يوم الأحد الأول من شهر شعبان لعام ١٤٣٧هـ . المقام في قرية بن حمسان التراثية وبدعم ممن يعنى بالعملية التعليمية ويشيد بأفذاذها بمن كن أهل التكريم والتقدير تحت شعار ( لمسة وفاء لأهل العطاء) برئاسة مديرة مكتب التعليم أ/فريال بنت خلف السراح . وبحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بعسير أ/نورة آل مفرح وعدد كبير من منسوبات التعليم بالمنطقة..
قصة تحكي فقرات غنية ..اختصرت النجاح فجذبت الأنظار وأبهرت الحضور.. تخللها كلمة لمديرة مكتب التعليم بالمحافظة فريال السراح جاء فيها: لا عجب أن تسفر هذه الملحمة عن التكاثف المسؤل لذاك الصنيع الرائع الذي يحفظه مكتب التعليم لمن تميز بالتقدير لجهدها..والثناء على همتها..وحثاً للمزيد من العطاء الفياض المخلص في خدمة مجتمعها التربوي التعليمي بما يعود نفعه على وطننا الغالي ويحقق رؤيته وبما يوصلها إلى رضا الله وهو المبتغى.
عقب ذلك تم تكريم المتميزات في جائزتي التعليم للتميز والشيخ راشدبن حمدان آل مكتوم ، ثم تكريم رئيسات الأقسام والمشرفات والإداريات بالمكتب ثم المعلمات والإداريات بمدارس المحافظة
الحفل كان رمزاً مميزاً نفذه فريق عمل جبار.. جدير بالشكر والثناء والتقدير لا يمكن أن تنسى لروعة ما تم تقديمه..وتاريخ من الذاكرة لا يمحى لقيمة مضامينه..
بواسطة : نور آل قيس
 0  0  579