• ×

04:54 صباحًا , الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017

رائحة الريحان وأثمن التيجان حافظات القران -بوادي بن هشبل .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الإعلام التربوي _ نور آل قيس
اقام قسم التوعية بمكتب التعليم بوادي بن هشبل حفل تكريم الحافظات لكتاب الله ومعرض التوعية اليوم 1437/6/29.برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بعسير أ. نورة بنت محمد آل مفرح ،وبحضور مديرة إدارة التوعية الإسلامية أ. نمشة الالمعي ومديرة إدارة تطوير مهارات التربويات والاختبارات الدولية أ. خيرية الدريمي ومديرة مكتب التعليم بخميس مشيط أ. فريال بنت خلف السراح ورئيسة الإعلام التربوي بمحافظة خميس مشيط أ. نور سعيد آل قيس وعدد من مشرفات التوعية الإسلامية من مكاتب التعليم ومديرات ، معلمات ،طالبات ، اولياء امور من وادي بن هشبل .
افتتح الحفل بكلمة مديرة مكتب التعليم بالوادي أ هند ناصر الشهراني رحبت من خلالها بالحاضرات واكدت أن بتضافر جهود المسؤولين وتلاحم عزائمهم في توفير بيئة مثالية جاذبة ومعززة تحقق أهداف التعليم المنشودة و في تكوين جيل فطن وواع حافظا لكتاب الله الكريم ، وشكرت في ختام كلمتها جميع اللجان المنظمة والمنفذه للحفل وخصت بالشكر مشرفة التوعية الإسلامية بالوادي أ. ثمراء ابو داهش .
تنوعت فقرات الحفل بعرض مرئي مميز ومشاركات للطالبات من تلاوة كتاب الله ، النشيد الوطني ، اناشيد ترحيبية وحماسية وهادفه .
عقبها القت أ. ثمراء ابو داهش كلمة بعنوان ( نحن والتوعية الإسلامية ) استعرضت من خلالها الرؤية والرسالة والاهداف للتوعية الإسلامية وجميع الخطوات التعليمية في المجال التوعوي من خطط وزيارات ميدانية والمشاركة في المسابقات على مستوى المنطقة او على المستوى الوطني . والمجالات المعنية بخدمة كتاب الله وتشجيع الناشئة عل حفظه وتجويده والأقبال عليه بالدرس والتدبر ، مشيده بدور القيادة الرشيدة على ماتقدمه من دعم واهتمام من أجل خدمة كتاب الله الكريم ، وختمت كلمتها بشكر جميع من حضر وشارك وساهم ودعم الحفل وشاركهم الفخر والاعتزاز ببنات الوطن المعطاء ، وخصت بالشكر والدتها على حضورها ومشاركتها ذلك والتي بدورها قدمت لوالدتها هدية مبينه قيمة من القيم وهي حب واحترام وتقدير الوالدين .
بعد ذلك تمت مسيرة لفراشات المصلى بقطاع الوادي يحملن في ايديهن الورود .ثم مسيرة ( رائحة الريحان وأثمن التيجان لحافظات القران الكريم ) يحملن هدايا قيمة . تلا ذلك وقفة مميزة للاستاذة نمشة الالمعي هنأت فيها الطالبات على حفظهن القران واوصتهن بالمدوامة على مراجعة ماحفظن والالتزام بما جاء فيه من توجيهات .
كما وشاركت أ. نورة آل مفرح بكلمة وجهتها للطالبات وذكرت أن مايحقق من نجاحات إنما هو فخر لنا جميعا ثم كرمت آل مفرح في ختام الحفل جميع اللجان المشاركة والمنفذة والمنظمه له .
بعد ذلك تجولت الحاضرات على جميع اركان المعرض وأظهرن مدى أعجابهن بمحتواياته وتميز المشاركات القيمه فيه والذي امتزج بإبداع الطالبات
.
بواسطة : نور آل قيس
 0  0  823