• ×

01:38 صباحًا , الأحد 28 ذو القعدة 1438 / 20 أغسطس 2017

تفعيل الإبتدائية الحادية والخمسون لبرنامج فطن .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الإعلام التربوي _ نور آل قيس

أقامت المدرسة الإبتدائية الحادية والخمسون بخميس مشيط برنامجا لتفعيل البرنامج الوقائي الوطني ( فطن )بحضور منسقة البرنامج بمنطقة عسير أ. خيرية راسم ، والمنسقة الإعلامية لبرنامج فطن بمنطقة عسير أ. نور آل قيس وعدد من مديرات المدارس والإداريات بالإعلام التربوي والمعلمات الميسرات ومنسقات البرنامج بالمدارس ...
تضمن البرنامج عروضا وثائقية تحكي مسيرة التوحيد لقادة هذا الوطن الكبير بمافيه من تطور وازدهار ، وتخلل هذه العروض التي اقيمت على مسرح المدرسة اناشيد وقصائد وطنية حماسية ، وصية للامير نايف بن عبدالعزيز ( رحمه الله ) إضافة الى العديد من الفقرات المتنوعة والهادفة ذات العلاقة بفطن ، ولم تغب مشاركات الطالبات من رسوم مميزة وورش عمل تعزز في نفوسهن رؤية ورسالة وأهداف البرنامج .
وفي تصريح لقائدة المدرسة أ. فوزية الحويزي أفادت بأن تفعيل مثل هذه البرامج يعزز ويرسخ في قلوب وعقول بناتنا الطالبات حب الوطن والحفاظ على مكتسباته ، إضافة الى ترسيخ القيم الإجتماعية والأسس الدينية ، داعيه إلى حضور مثل هذه الفعاليات التي تقيمها المدارس وتراعي فيها تطبيق الأهداف المنشودة والقيم للبرنامج فطن .
وذكرت أ. خيرية راسم في كلمة للحاضرات إننا نتطلع بقلوب مفعمه بالأمل والولاء إلى أرض لم تأل جهدا في بناء سواعدها بعظيم عطائها . وحثت الميسرات بذلك على العطاء المثمر والمأمول من البرنامج مع الطالبات .
كما شكرت أ. نور آل قيس جميع القيادات التي تسعى لنجاح البرنامج فطن ، واضعين نصب أعينهم مصلحة الوطن الذي يحقق بجهودهم انتصاراته وتقدمه .
عقب ذلك كرمت الحويزي المشاركات في البرنامج ومنفذاته أ. رحمة العمري و أ. اسماء عسيري ..
وفي ختام البرنامج تجولت الحاضرات على مرافق المدرسة والمعرض الذي يتضمن إنتاج الطالبات .
والى لقاء آخر في محبة الوطن
بواسطة : نور آل قيس
 0  0  1011