• ×

10:27 صباحًا , الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

برنامج ( التحصيل الدراسي بين المتابعة والتقويم )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 خميس مشيط / نور آل قيس

أختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي ( التحصيل الدراسي بين المتابعة والتقويم ) بحضور مديرات مدارس محافظة خميس مشيط لجميع المراحل بمقر قاعة الإجتماعات بالمكتب .
تناول البرنامج عدد من المحاور الهامة بإعداد وتنفيذ المدربة فريال بنت خلف الجوفي مديرة مكتب التعليم بخميس مشيط ..
وتضمنت الجلسة الختامية للبرنامج والذي استمر للفترة من يوم الاثنين 1437/5/6 الى يوم الثلاثاء 1437/5/14 على تطبيقات مختلفة من اساليب ووسائل تدريبية وتقويمية ، مع توزيع الحقائب التدريبية الشاملة للبرنامج .
وذكرت المدربة أ. فريال الجوفي بأن البرنامج يهدف الى تحسين الأداء لمديرات المدارس في متابعة ورفع تقييم مستوى التحصيل الدراسي .كما يهدف لعدد من الأهداف التفصيلية منها تبادل الخبرات بين القيادات الإدارية حول تحسين الأداء في آليات ومتابعة ورفع التحصيل الدراسي ، وإيجاد فرص تحسين لمواجهة التحديات القائمة في مجال العوامل المؤثرة في التحصيل ...مؤكدة انطلاق البرنامج ضمن خطتها وفق خطة تدريبية في تدريب جميع القيادات المدرسية في الميدان من تعليم عام ، تحفيظ ، اهلي ..
وفي ختام البرنامج دونت المتدربات كلمات تربوية حول الامانة والعدل والإنصاف، والتحفيز والدعم والإشراف والمتابعة ، كما سجلوا انطباعهن بالإشادة حول المادة التدريبية ومدى الاستفادة من البرنامج وماطرح فيه من مناقشات وحوارات هادفة ، ولدت لديهن حب العطاء في ضوء التجديد .
بواسطة : نور آل قيس
 0  0  1968