• ×

04:44 صباحًا , الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017

دليل توثيقي للعلاقات العامة والإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعدت وحدة الإعلام التربوي بمكتب التعليم للبنات بمحافظة خميس مشيط دليل توثيقي للعلاقات العامة والإعلام.
وقالت رئيسة الإعلام التربوي بالمحافظة نور بنت سعيد آل قيس على الرغم من حداثة وحدة الإعلام التربوي والعلاقات العامة في خميس مشيط نسبيا ، إلا أنها استطاعت أن تخطو خطوات فعالة للمساهمة في تحقيق الأهداف الأساسية للتعليم في بلادنا وإبراز الجهود المبذولة في مختلف المجالات التربوية خاصة وأن العصر الذي نعيش فيه هو عصر الإعلام بجميع وسائلة ومختلف أدواته .
وذكرت آل قيس ان هذا الدليل إنما هو نتيجة استشعار عظم المسؤولية الملقاة على عاتق منسوبات الوحدة وﻹعطاء فكرة واضحة عن أهدافها ومهامها ودورها في المؤسسات التربوية ومدى تأثيرها على العملية التعليمية حتى تتواكب عملية الإنماء التنموي الإعلامي إلى جانب الإنماء التعليمي ، بالإضافة إلى تعريفه بالجهات التي من شأنها المساهمة في إثراء الإعلام التربوي ، وذلك من خلال توفير المعلومات الخاصة بأنشطة وإنجازات كل منها لتعزيز التواصل بين الإدارة والجمهور الخارجي وتبني الاتجاهات والقيم الجديدة الملائمة لمتطلبات العصر ومنجزاته .
وقد تم إرسال نسخة لمدير عام التعليم بمنطقة عسير الاستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ومتصفح الكتروني يتضمن الدليل ونسخة اخرى للمساعدة للشؤون التعليمية بعسير أ. نورة آل مفرح من قبل أ . فريال الجوفي مديرة مكتب التعليم بخميس مشيط سائلة الله أن يحقق به الهدف المنشود وأن ينفع به الجميع
.
بواسطة : نور آل قيس
 0  0  1889