• ×

04:47 صباحًا , الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017

التميز قمة لاحدود لها..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

خميس مشيط / نور آل قيس
عقدت منسقة الجوائز بمكتب التعليم في خميس مشيط أ. فوزية عبدالوهاب عسيري ورئيسة لجنة جائزة التعليم للتميز فئة المعلمة أ. فاطمة امسحاري مديني..ورشة تدريبية في مركز التدريب لشرح معايير جائزة التعليم للتميز /فئة المعلمة يومي الاثنين والثلاثاء من شهر ربيع الأول الموافق10_11 /1437 وبحضور عضوات لجنة التحكيم لجائزة التعليم أ/شريفة فايع عسيري ، أ/مهرة ناصر حريد،أ/فجر سعيد القرني و24متدربة من المعلمات المرشحات للجائزة..
كان الهدف العام المقام من الدورة / إكساب المتدربات الآلية التي تساعد على تحقيق أعلى معايير التميز والوسائل المساندة التي تسهم في إبراز إنجازاتهن ..فيما تضمنت الأهداف التفصيلية/ *التعريف بجائزة التعليم للتميز..*نشر ثقافة التميز والإبداع والجودة ..*تزويد المتدربات بالأدلة التفسيرية والإدارية واستمارات مساعدة للتقويم الذاتي*إيضاح شروط وظوابط الترشيح للتقديم *تفسير معايير ومؤشرات كل مجال من المجالات..*شرح كيفية توظيف الشواهد والأدلة وفق معايير الجائزة..*عرض القوالب المعتمدة وإدراج الشواهد..*كيفية تنظيم الملف الإداري وملفات المجالات من خلال العرض .
وتم استعراض بعض الصعوبات التي قد تواجه المرشحة وكيفية التغلب عليها..وتبادل الخبرات والتجارب الميدانية بين المتدربات..تحفيز منسوبات المدرسة إلى التقيد في أداء أعمالهن بما يتوافق مع معايير الجودة تمهيداً لتحقيق رؤية ميدان تربوي متفوق إلى أقرب صورة ممكنة.. وجود نماذج لتجارب شخصية حصلن على مراكز متقدمة في الجائزة..
وفتح باب الحوار للوقوف على العوائق التي قد تواجههن.
ختمت الورشة بتوصيات عدة أبرزها/استكمال الشواهد وفق ما ورد في الدليل التفسيري..
التواصل الإلكتروني الجماعي بين المرشحات ليسهل الإطلاع على استفسارتهن والمتابعة لخطوات أعمالهن..
بواسطة : نور آل قيس
 0  0  1509