• ×

04:36 صباحًا , الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017

الزيارة التبادلية الأولى بمنسقات جائزة التميز بمكاتب التعليم بمنطقة عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

خميس مشيط / نور آل قيس

استضاف مكتب التعليم للبنات بمحافظة خميس مشيط الزيارة التبادلية الأولى بمنسقات جائزة التعليم للتميز بمكاتب التعليم بمنطقة عسير اليوم الخميس 30 من محرم بمقر إدارة المكتب .
افتتح برنامج الزيارة بكلمة ترحيبية من قبل فوزية عبد الوهاب عسيري منسقة الجائزة بتعليم خميس مشيط بجميع الحاضرات ثم نفذت ورشة عمل تناولت من خلالها جميع جوانب الجائزة بعرض مرئي ثم اتاحت الفرصة لطرح أفكار المنسقات ومقترحاتهم حول جائزة التعليم للتميز ، والوقوف على الواقع الفعلي لعملها في الميدان التربوي التعليمي ورسم خطة مشتركة بما يحقق مستوى التطلعات والطموحات والسير نحو الهدف المطلوب .
تخلل الورشة توزيع حقائب مميزة تحوي إضاءات عن الجائزة ، الدليل التفسيري لجميع الفئات .
وعرضت للزائرات جميع ملفات الجائزة والخاصة بسير العمل وخطواته . ثم فتح باب المناقشات والاستفسارات .
وفي ختام الزيارة استعرضت التوجيهات والتوصيات والإرشادات الهامة للحاضرات.
عقب ذلك قدمت لهن ضيافة خاصة من قبل إدارة المكتب بقيادة أ. فريال بنت خلف الجوفي مديرة مكتب التعليم بالمحافظة.
وأشادت فاطمة سعيد أبو ملحة منسقة جائزة التعليم بمنطقة عسير بما رأته من استعدادات في الزيارة والعمل المخلص من قبل فوزية عبد الوهاب ، ووجهت شكرها العميق لإدارة المكتب والمنسقة لما يبذلن من جهود جبارة .
كما أفادت هيفاء عامر منسقة الجائزة بمكتب التعليم بالعرين : بأن الزيارة ثمينة وتحمل في طياتها الفائدة العظيمة والمعلومات الوفيرة عن الجائزة .
واتفقت اراء جميع الزائرات على مدى الاستفادة من هذه الزيارة وإسهامها في إيضاح الكثير من جوانب الجائزة في دورتها السابعة .
بواسطة : نور آل قيس
 0  0  1188