• ×

04:44 صباحًا , الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017

زيارة مجمع البخار وابن باز لمعرض السلامة بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - عثمان جبار حكمي بتوجيه من مدير مجمع مدارس الإمام البخاري الابتدائية وابن باز المتوسطة بأبوعريش الأستاذ أحمد علي حوذان قام مجموعة من طلاب المجمع بزيارة للملتقى الثاني للسلامة والصحة المهنية بجامعة جازان , وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 4 / 5 / 1435هـ وكان برفقتهم رائد النشاط الطلابي الأستاذ عثمان جبار حكمي ومنسق الأمن والسلامة الأستاذ طارق زيد با سويد .
حيث بدا الطلاب ومرافقيهم بحضور جلسات الملتقى المعقودة في مسرح الجامعة والاستماع لمحاضرة عن السلامة والصحة المهنية , بعده توجه الطلاب ومرافقيهم إلى المعرض حيث تجولوا في جنباته وتعرفوا على الأركان ومعروضاتها , كما استفسروا عن بعض الأجهزة والأدوات المعروضة وأهميتها ودورها من ناحية السلامة والصحة المهنية .
وقد اكتسب الطلاب من خلال هذه الزيارة ثقافة جيدة في نواحي السلامة والصحة المهنية وأعربوا عن سعادتهم بزيارة المعرض والفائدة الكبيرة التي خرجوا بها .
وقد رافق وفد المجمع أثناء جولته في المعرض رئيس قسم الأمن والسلامة بمكتب التربية والتعليم بأبوعريش الأستاذ محمد جلي .
والطلاب المشاركون في الزيارة هم :
( ياسر عثمان حكمي - نايف إبراهيم مسحلي - منصور محمد الصعدي - خالد أحمد الزهراني - علي حسن دهل - إيهاب محمد القاسم - عمار أحمد مني - يزيد أحمد مخشع - عبد الله عامر العتيبي - غازي إبراهيم الشريف - ثامر طارق باسويد - أمجد محمد فلقي )


image
بواسطة : admincp
 0  0  1050